منتديات اشتياق أسسها الراحل مصطفى الشبوط في يوم الجمعة30نوفمبرعام2007

تجمع انساني،اسلامي،ثقافي،ادبي،اجتماعي،تقني،رياضي،فني وترفيهي عام
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
الحكمة من مشروعية صلاة الجمعة
من هم السبعة المعنين في الحديث ” سبعة يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله “
مكانة علم التفسير واهميته
ما هي القنطرة التي بين الجنة والنار
الفرق بين الضرر والضرار
مراحل النمو الانساني في القران الكريم
معلومات عن ياهو ميل
طريقة فتح رسائل الانستقرام من المتصفح
علاج نزلات البرد بطرق غريبة
الثلاثاء فبراير 18, 2020 8:21 pm
الثلاثاء فبراير 18, 2020 8:20 pm
الثلاثاء فبراير 18, 2020 8:20 pm
الجمعة فبراير 14, 2020 10:10 pm
الجمعة فبراير 14, 2020 10:10 pm
الجمعة فبراير 14, 2020 10:09 pm
الإثنين فبراير 10, 2020 10:03 pm
الإثنين فبراير 10, 2020 10:03 pm
الأحد فبراير 09, 2020 8:07 pm
باسند
باسند
باسند
باسند
باسند
باسند
باسند
باسند
باسند

شاطر
 

 همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أمينة
مشرفة اشتياق سواقي الحروف
أمينة

انثى
تاريخ التسجيل : 01/05/2017
عدد المشاركات : 1694
نقاط التقييم : 1806
بلد الاقامة : مصر
علم بلدك : Egypt مصر
العذراء

همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Empty
مُساهمةموضوع: همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة   همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Emptyالجمعة مايو 05, 2017 8:38 pm

قرأت اليوم حكم مأثورة عن اجمل عذاب في الحياة وهو الحب فالمثل يقول :


عذاب أن تحب وعذاب ألا تحب، ولكن أعظم عذاب هو أن تحب بلا أمل

نعم فالبرغم من انه عذاب الا انه اجمل عذاب يتجرعه الانسان المحب بالاخص ان كان بعد اشتياق انتظار لهذة التجربة الجميلة التي حتما مر بها كل انسان فالبطبع كلنا نشعر باهمية وجودنا في الحياة اذا وجدنا ضالتنا نشعر بان هناك من يحبنا من يهتم بنا من يهمه امرنا وهذا في حد ذاته شئ جميل يشعرك بالفخر امام ذاتك وهذه هي اهمية الحب وقد قمت بتلخيص هذا المعني الجميل في نقاط وهي :

1- عطاء بلا حدود

2- بلا انتظار للمقابل

3- تضحية من اجل من تحب

4- تجريد النفس والروح من الانا

5- الحرص علي سعاده من تحب حتي ان كان علي حساب سعادتك

لكن هنا سؤال يطرح نفسه وهو هل يوجد من يستطيع القيام بهذا من اجل من يحب في هذا الزمن الذي نحياه سواء ان كان رجل او امراة

فلنكن صرحاء عند الاجابة ولو كانت اجابتي بلا فهذا ليس بعيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدكتور خليل البدوي
مستشار اشتياق _موسوعة اشتياق المضيئة
الدكتور خليل البدوي

ذكر
تاريخ التسجيل : 28/08/2015
عدد المشاركات : 107926
نقاط التقييم : 126255
بلد الاقامة : عراقي مقيم في الاردن
علم بلدك : علم العراق
الثور

همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة   همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Emptyالجمعة مايو 05, 2017 9:01 pm

سيدتي الفاضلة أمينة
السلام عليكم
هنالك بشرٌّ يملكون هذه القدرة العجيبة على تحريك مشاعر الآخرين إيجابياً تجاههم..
 قادرين على تحريك العواطف.
 قادرين على إشعال نار الحب في قلوب الآخرين. 
ثَمَّةَ نور أو لنقُل إشعاع يصدر عنهم..
هالة تحيط بهم.. سر غامض لا نستطيع أن ندركه أو نفسِّره..
 يجعلهم يستقرون على مقعد القلب الرئيس بمجرد أن تراهم وربما لأول وهلة..
الحب يا سيدتي يجعل الواحد منا مخلصاً يسعد بعطاءه دون أن ينتظر مقابلاً.. يتفانى .. يتعاطف.. يتوددّ.. يتواضع ... يتسامح.
 إنه ببساطة يجعلنا نكتشف أعظم ما في نفوسنا.. ولهذا نشعر أننا تزخر بكل القِيَم الأخلاقية العليا.” 
هؤلاء هم يا سيدتي من يستطيعون القيام بهذا من اجل من يحبون في هذا الزمن الذي نحياه..الزمن الرديء!!
وعلى سبيل الايضاح أنا والحمد لله عطائي بسخاء وبلا حدود، ولا انتظر مقابل ذلك حتى كلمة شكرا، وعلى استعداد أن أموت 
ألف مرة ومرة من أجل من أحب 
واخيرا أنا ليس نرجسيا أو أنانيا ، فالنرجسي لا يحب إلا نفسه..اناني يحب التملك ويريد كل شيء لنفسه، ولا يرى إلا نفسه
 ويريد أن يُسخر الآخرين لخدمة نوازعه.. وهو لا يأبه لمشاعر الآخرين وآلامهم..ولذلك فهو معزول نفسياً...فقد أقام جداراً خَرَسَانياً 
صلباً بينه وبن الآخرين.. بينه وبين جيرانه وزملائه وأقاربه، ولذلك فهو غير مؤهَّل وغير مُدرَّب لأن يلتقي بتلك الذات الإنسانية التي تجبره على هدم ذلك الجدار الذي يفصله عن الناس. وهو غير قادر على أن يثير الحب في صدور الآخرين.
وهذا ليس فيه من نفسي بشيء والحمد لله
وبالمناسبة احب أن اسرد لك هذه القصة:
كانت فتاة ملفته للانتباه .. ‏كثير من الشبان كانوا يلاحقونها وكان هو شابا عاديا ولم يكن ملفتا للانتباه…
في نهاية الحفلة تقدم اليها ودعاها إلى فنجان قهوة 
تفاجأت بالطلب ..
لكنها قبلت الدعوة خجلاً في الكافتريا.. كان مضطربا جدا ولم يستطع الحديث هي بدورها شعرت بعدم الارتياح
وكانت على وشك الاستئذان .. وفجأة أشار للجرسون
قائلا: رجاءا أريد بعض الملح لقهوتي 
سألته بفضول : ‏لماذا هذه العادة ؟؟ ‏تقصد الملح على القهوة
رد عليها قائلا :عندما كنت صغيرا ، كنت أعيش بالقرب من البحر كنت احب البحر واشعر بملوحته
تماما مثل القهوة المالحه الآن كل مره اشرب القهوة المالحه اتذكر طفولتي ، بلدتي واشتاق لأبوي اللذين لا زالا هناك للآن
‏حينما قال ذلك ملأت عيناه الدموع …. ‏تأثر كثيرا كان ذلك شعوره الحقيقي من صميم قلبه 
قالت في سرها الرجل الذي يستطيع البوح بشوقه لبلده وأهله لابد ان يكون رجلا محبا
يشعر بالمسؤولية تجاه بلده وتجاه أسرته ثم بدأت بالحديث عن طفولتها وأهلها
وكان حديثا ممتعا استمرا في التلاقي واكتشفت انه الرجل الذي تنطبق عليه المواصفات التي تريدها
ذكي ، طيب القلب ، حنون ، ‏كان رجلا جيدا 
وكانت تشتاق الى رؤيته والشكر طبعا لقهوته المالحه !! 
‏القصة كأي قصه حب أخرى 
الأمير يتزوج الأميرة 
وعاشا حياة رائعة وكانت كلما صنعت له قهوة وضعت فيها ملحا لأنه يحبها هكذا ( ‏مالحه )…
و‏بعد أربعين عاما توفاه الله وترك لها رسالة:
‏عزيزتي ، أرجوك سامحيني ، سامحيني على كذبة حياتي 
كانت الكذبة الوحيدة التي كذبتها عليك ,,, ‏القهوة المالحه !
‏أتذكرين أول لقاء بيننا ؟ كنت مضطربا وقتها وأردت طلب سكر لقهوتي ولكن نتيجة لاضطرابي طلبت ملحا !!
‏وخجلت من العدول عن كلامي فاستمريت ، لم أكن أتوقع أن هذا سيكون بداية ارتباطنا سويا !!
‏أردت أخبارك بالحقيقة بعد ذلك 
ولكني خفت أن أطلعك عليها !! ‏فقررت آلا اكذب عليك أبداً 
وهكذا عشت معك حياتي الآن أنا أموت ,,,
لذلك لست خائفا من اطلاعك على الحقيقة أنا لا أحب القهوة المالحه !!
‏ياله من طعم غريب !!
لكني شربت القهوة المالحه طوال حياتي معك ولم اشعر بالأسف على شربي لها
لان وجودي معك يطغى على اي شيء لو أن لي حياه أخرى أعيشها لعشتها معك 
حتى لو اضطررت لشرب القهوة المالحه في هذه الحياة الثانية ( ‏دموعها أغرقت الرسالة )…
وصارت تشرب القهوة مالحة 
سألها احدهم: ‏ما طعم القهوة المالحه ؟ 
فأجابت ‏أنها حلوه
تحياتي واعتزازي

________________________________________________________________________

التوقيع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمينة
مشرفة اشتياق سواقي الحروف
أمينة

انثى
تاريخ التسجيل : 01/05/2017
عدد المشاركات : 1694
نقاط التقييم : 1806
بلد الاقامة : مصر
علم بلدك : Egypt مصر
العذراء

همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة   همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Emptyالسبت مايو 06, 2017 12:18 am

استاذنا العزيز دكتور / خليل بدوي
اوافق حضرتك الرأي ؛ واكاد اجزم بان هناك من يضحي من اجل من يحب ؛؛ لو بنفسه حتى لو كانت تفضل غيره ؛؛الا انه ما زال يحبها ؛يتفنن في ارضائها؛وبالطبع امام كل هذا العطاء لابد ان يشتاق قلبها اليه في آن وحين ؛؛وهذه القصه وقعت بالفعل فرأيت من وقع بحب يحكى في الروايات ؛اكاد اشبهه بمي وجبران كان لا يربطهما الا الخطابات وكانت المسافات بينهما كبيرة وبالرغم من هذا ربط بينهما حب عظيم تحدثت عنه الروايات وسجله تاريخ الادب وعندما علمت بوفاة جبران اصاب عقلها الجنون ووقام اهلها بايداعها في المصحه النفسية وتوفت هناك وعمرها لا يتجاور 52 عاما  ومن هذه القصه تعلمت الكثير وايقنت انه من يحب بصدق ؛؛؛يموت من اجل من احب او يعيش حياته وهو في تعداد الاموات

نعم فالحب الصادق موجود ومن قابله فقط عاش محظوظا سعيدا بهذه القصة الخالده
احيك استاذنا على هذا السرد الممتع ؛في انتظار المزيد من اراء حضرتك لنتعلم منها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمينة
مشرفة اشتياق سواقي الحروف
أمينة

انثى
تاريخ التسجيل : 01/05/2017
عدد المشاركات : 1694
نقاط التقييم : 1806
بلد الاقامة : مصر
علم بلدك : Egypt مصر
العذراء

همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة   همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Emptyالأحد مايو 07, 2017 11:57 pm




[color:04c5=2000a0] هموم الرجل كثيرة ، وأعظمها فراق امرأة يحبها...

ما رأيكم في هذه الكلمة ايها الرجال

انا بئه اجابتي واقولها علي الملاء "الكلام دا طبعا في بعض الرجال الا من رحم ربي"

من خلال قراءاتي لبعض القصص ومعايشتي للواقع اقول ان هذه الكلمة ليست صحيحه للاسف " عند معظم الرجال" لان الرجل في الاونه الاخيرة همه الاول والاخير البحث عن لقمة العيش وتوفير الوسائل التي تضمن له الحياه الكريمة
فاين الوقت الذي يشعر بالحب وبلوعه الفراق " انا بتكلم من ناحية العقل والمنطق " من هموم الحياة وتغيراتها سيتناسي الالام الفراق وما هي الا لحظات وقتيه يتأثر و ستمر سريعا وينساها مع انشغال فكره بالاهم
انا بتكلم عن بعض وليس الكل
معلش يا رجالة انا متجنية عليكوا شويه استحملوني
هذا فضلا وليس امرا

________________________________________________________________________

التوقيع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمينة
مشرفة اشتياق سواقي الحروف
أمينة

انثى
تاريخ التسجيل : 01/05/2017
عدد المشاركات : 1694
نقاط التقييم : 1806
بلد الاقامة : مصر
علم بلدك : Egypt مصر
العذراء

همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة   همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Emptyالثلاثاء مايو 09, 2017 4:09 pm


يا من جعلتني اهيم بين روائع السطر
اليك أبعث كلمتي على أريج الشوق
أبثها عبر موجات الأثير علها تخبرك بما في القلب
أرسلها لك اغنية لتهديك اجمل ألحان الحب
يا شاعر الروح بأمسيات القلم
اليك يرنو بيت القصيد
فينزع النفس من غياهب الألم
إليك تحبو نسمات الحروف شادية
ناطرة نظرة من عينيك الآسره
فيا ويلتي ان جُن ليلي والروح لتلك العيون حانيه

________________________________________________________________________

التوقيع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمينة
مشرفة اشتياق سواقي الحروف
أمينة

انثى
تاريخ التسجيل : 01/05/2017
عدد المشاركات : 1694
نقاط التقييم : 1806
بلد الاقامة : مصر
علم بلدك : Egypt مصر
العذراء

همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة   همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Emptyالثلاثاء مايو 09, 2017 4:10 pm

[color:2898=2000a0]
الحياء عفة المرأة وتاج الوقار
وما انعدم بينهن الا وسادت الجريمة


بقلمي

________________________________________________________________________

التوقيع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمينة
مشرفة اشتياق سواقي الحروف
أمينة

انثى
تاريخ التسجيل : 01/05/2017
عدد المشاركات : 1694
نقاط التقييم : 1806
بلد الاقامة : مصر
علم بلدك : Egypt مصر
العذراء

همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة   همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Emptyالثلاثاء مايو 09, 2017 4:11 pm

لا تقل احببتك فقلبك لا يعرف للهوى طريقا
ما عرفت الحب يوما يا من كنت بعالمك أسيره
كان الغدر من شيمك ولم تعد للوفاء خليلا

________________________________________________________________________

التوقيع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايمان الساكت
نائبة المدير العام -فراشة اشتياق - اديبة
ايمان الساكت

انثى
تاريخ التسجيل : 18/10/2013
عدد المشاركات : 55933
نقاط التقييم : 59907
بلد الاقامة : مصر- القاهره
علم بلدك : Egypt مصر
الحمل

همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة   همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Emptyالأربعاء يونيو 07, 2017 12:38 am

أمينة محمد موسى كتب:



[color:03e7=2000a0] هموم الرجل كثيرة ، وأعظمها فراق امرأة يحبها...

ما رأيكم في هذه الكلمة ايها الرجال

انا بئه اجابتي واقولها علي الملاء "الكلام دا طبعا في بعض الرجال الا من رحم ربي"

من خلال قراءاتي لبعض القصص ومعايشتي للواقع اقول ان هذه الكلمة ليست صحيحه للاسف " عند معظم الرجال" لان الرجل في الاونه الاخيرة همه الاول والاخير البحث عن لقمة العيش وتوفير الوسائل التي تضمن له الحياه الكريمة
فاين الوقت الذي يشعر بالحب وبلوعه الفراق " انا بتكلم من ناحية العقل والمنطق " من هموم الحياة وتغيراتها سيتناسي الالام الفراق وما هي الا لحظات وقتيه يتأثر و ستمر سريعا وينساها مع انشغال فكره بالاهم
انا بتكلم عن بعض وليس الكل
معلش يا رجالة انا متجنية عليكوا شويه استحملوني
هذا فضلا وليس امرا



امينه موسي


انا فعلا بشوف الرجال لايعرفون الحزن على فراق امرأه احبها

لانو طبيعتهم ليست عاطفيه مثل الانثي

عندهم العواطف شىء ثانوي

حتي لو احب بصدق امراه وحدث فراق بينهم لاي سبب

مثل السفر او الموت او الظروف الاسريه

فقد ينساها بلمح البصر ويبحث عن غيرها وكأن لاشىء حدث

كان لنا جار يسكن بالقرب من منزل ابي رحمه الله

وهذا الرجل ماتت زوجته وكان يسير بالجنازه وهو يبكى بصوت عال وبحرقه شديده

حتي جعل الشارع كله يبكي وجعل الناس الذين يشهدو الجنازه كلهم يبكون على بكائه

برغم انهم لايعرفون زوجته معرفه شخصيه

تخيلي انو هذا الرجل تزوج بعد اسبوع واحد من وفاه زوجته وكأنه كان في انتظار موتها حتي يتزوج بغيرها

انا طبعا مش بقول انو كل الرجال مثل هذا الرجل ولكن بعضهم مثله

ولانجد منهم من يحب من قلبه الا من رحم ربي

شكرا على موضوعك الجميل

ارق التحايا


________________________________________________________________________

التوقيع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمينة
مشرفة اشتياق سواقي الحروف
أمينة

انثى
تاريخ التسجيل : 01/05/2017
عدد المشاركات : 1694
نقاط التقييم : 1806
بلد الاقامة : مصر
علم بلدك : Egypt مصر
العذراء

همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة   همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Emptyالثلاثاء يوليو 04, 2017 1:43 pm

ههههه يعني ظني صحيح ؟ بس يا ترى كل الرجال كده ولا الغالبية ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمينة
مشرفة اشتياق سواقي الحروف
أمينة

انثى
تاريخ التسجيل : 01/05/2017
عدد المشاركات : 1694
نقاط التقييم : 1806
بلد الاقامة : مصر
علم بلدك : Egypt مصر
العذراء

همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة   همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Emptyالثلاثاء يوليو 04, 2017 1:44 pm

أمـاه لا تجزعـي فالحـافـظ الله إنا سلكنا طريقًا قـد خبرنـاه
على …حفافيـه يـا أمــاه مرقدنا ومـن جماجمنا ترسـو زواياه
أمـاه هذا طريـق الحق فابتهجـي بسلـم بـاع للرحمـن دنياه
هزأت بالأرض والشيطان يعرضهـا في زيفها ببريـق الـذل حلاه
عشـقت موكب رسْل الله فانطلقت روحي تحوم في آفـاق رؤيـاه
لا راحـة دون تحليـق بسـاحتهم ولا هنـاءَ لقلبـي دون مغناه

عمر المختار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمينة
مشرفة اشتياق سواقي الحروف
أمينة

انثى
تاريخ التسجيل : 01/05/2017
عدد المشاركات : 1694
نقاط التقييم : 1806
بلد الاقامة : مصر
علم بلدك : Egypt مصر
العذراء

همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة   همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Emptyالثلاثاء يوليو 04, 2017 1:46 pm

الحياء عفة المرأة وتاج الوقار
وما انعدم بينهم الا وسادت الجريمة

بقلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدكتور خليل البدوي
مستشار اشتياق _موسوعة اشتياق المضيئة
الدكتور خليل البدوي

ذكر
تاريخ التسجيل : 28/08/2015
عدد المشاركات : 107926
نقاط التقييم : 126255
بلد الاقامة : عراقي مقيم في الاردن
علم بلدك : علم العراق
الثور

همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة   همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Emptyالثلاثاء يوليو 04, 2017 1:52 pm

الأستاذة العزيزة الغالية الرائعة المبدعة المتميزة@أمينة محمد موسى
الرجل تمامًا كما المراة له مشاعره الدفينة في الحب التي لا يظهرها للعلن
الرجل حين يحب يغار بشدة وإن لم يظهر هذا الأمر لشريكته.
الرجل في الحب طفل، هو يحب الاهتمام من شريكته ويرغب في أن تعتني به على الدوام وأن تخصص وقتها له دون سواه.
الرجل في الحب أناني، لأنه يحب بجنون ويرغب أن تكون شريكته له وحده، لكن بعض الرجال لا يظهرون هذا الأمر كونهم يثقون بأن للمرأة دورها في الحياة المشتركة.
الرجل في الحب يسعى إلى فعل المستحيل من أجل أن تكون شريكته سعيدة
الرجل حين يحب يخلص للمرأة، وعليها أن تكون ذكية لتعي هذا الأمر وتتنبه له، لأنها كلما وثقت به كلما كان صادقًا ومخلصًا لها
.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

________________________________________________________________________

التوقيع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمينة
مشرفة اشتياق سواقي الحروف
أمينة

انثى
تاريخ التسجيل : 01/05/2017
عدد المشاركات : 1694
نقاط التقييم : 1806
بلد الاقامة : مصر
علم بلدك : Egypt مصر
العذراء

همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة   همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Emptyالثلاثاء يوليو 04, 2017 2:41 pm

ليت كل الرجال هكذا كما تفضلت القول استاذنا خليل بدوي ولكنهم الاقلية ونادرا ما نعثر عليهم بالطبع ليس الرجال وحدهم ولكن النساء ايضا ؛؛
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمينة
مشرفة اشتياق سواقي الحروف
أمينة

انثى
تاريخ التسجيل : 01/05/2017
عدد المشاركات : 1694
نقاط التقييم : 1806
بلد الاقامة : مصر
علم بلدك : Egypt مصر
العذراء

همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة   همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Emptyالثلاثاء يوليو 04, 2017 2:42 pm


يا حنينا يلامس شغاف القلب
تزداد نبضاته كلما رأى همسك ؛؛ يداعب خصلات شعري
تنتفض سرائري فرحة لحروف مهداه عبر نفحات الشوق
لتنير عالمي المشتاق لعبير القلم ونور الكلم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمينة
مشرفة اشتياق سواقي الحروف
أمينة

انثى
تاريخ التسجيل : 01/05/2017
عدد المشاركات : 1694
نقاط التقييم : 1806
بلد الاقامة : مصر
علم بلدك : Egypt مصر
العذراء

همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة   همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Emptyالثلاثاء يوليو 04, 2017 2:58 pm


الرجال هم السبب في عدم حب النساء للرجال

هههه حكمة اعجبتني

تحليلي

انت ايها الرجل تستطيع ان تجعل المرأه رهن اشارتك بكلمة طيبه بهمسه حانية بنظرة تعبر عن مدى حبك لها فالعيون مرآه القلب تعكس ما يدور بين خلجاته

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايمان الساكت
نائبة المدير العام -فراشة اشتياق - اديبة
ايمان الساكت

انثى
تاريخ التسجيل : 18/10/2013
عدد المشاركات : 55933
نقاط التقييم : 59907
بلد الاقامة : مصر- القاهره
علم بلدك : Egypt مصر
الحمل

همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة   همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Emptyالثلاثاء سبتمبر 26, 2017 10:13 pm

غاليتي امينه


هي حكمه رائعه


كلامك صح النساء تصل للكراهيه بسبب الرجال


________________________________________________________________________

التوقيع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشتياق أسسها الراحل مصطفى الشبوط في يوم الجمعة30نوفمبرعام2007 :: الاقسام الادبية :: اشتياق مع النفس(بدون ردود ) -
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المهندس محمد فرج - 123667
همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Vote_rcap1همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Voting_bar1همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Vote_lcap1 
الدكتور خليل البدوي - 107926
همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Vote_rcap1همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Voting_bar1همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Vote_lcap1 
احلام شحاتة - 61726
همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Vote_rcap1همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Voting_bar1همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Vote_lcap1 
ايمان الساكت - 55933
همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Vote_rcap1همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Voting_bar1همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Vote_lcap1 
باسند - 46965
همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Vote_rcap1همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Voting_bar1همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Vote_lcap1 
مصطفى الشبوط - 17651
همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Vote_rcap1همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Voting_bar1همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Vote_lcap1 
همسة قلم - 13947
همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Vote_rcap1همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Voting_bar1همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Vote_lcap1 
نوره الدوسري - 8809
همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Vote_rcap1همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Voting_bar1همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Vote_lcap1 
احاسيس - 7517
همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Vote_rcap1همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Voting_bar1همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Vote_lcap1 
كاميليا - 7369
همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Vote_rcap1همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Voting_bar1همسات من "مدونتي" " أمينة"؛؛أرحب بالمناقشة Vote_lcap1