منتديات اشتياق أسسها الراحل مصطفى الشبوط في يوم الجمعة30نوفمبرعام2007

كل عام وانتم بخير بمناسبة راس السنة الهجرية
في انتظار الزائر الكريم محمد محضار
من أي أنواع العبادة تعتبر قراءة القران
ما أبرز الفوائد من “ما اجتمع قوم في بيت من بيوت الله”
كيف بين النبي امور الدين من خلال حديث جبريل المشهور

انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة

رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص   رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Emptyالإثنين فبراير 24, 2014 8:12 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

مشاعر روحانية

سبحان الله العظيم عندما لبيت دعوه الله  بزيارة المسجد الحرام و المسجد النبوي الشريف حيث شعرت أنى انسان اخر مختلف،،وحيث تأملت حياتى وأكتشفت حقيقتها من جديد بعد سنين من الضياع في عالم كبير أخذنى معة  في دوامته وشغلنى عن أبسط واجباتى اتجاه ربى وأبسط حقوقى اتجاه نفسى  ،فأي مشاعر روحانيه تلك التى أنتابتنى وأنا مقبله على بيت الله؟أي احساس يخالجنى وأنا  تطأ بقدمى عتبة ذلك المسجد؟بل أي روح أشعر بها وأنا  أرى عظمة هذا الموقف الرباني تتجلى أمام عينى ؟؟؟

فما أحوج الانسان لأن يوثق رابطيه بالله عزوجل ، و يكتشف نفسه البسيطة من جديد ،ويشعر أن هناك أبواب مشروعة للعودة الى الصواب.ما أحوجه لأن يشعر أن هناك أيادي خيرة مفتوحة تمد يد العون وتدعوه لأن يصافحها دون تردد لتأخذه معها الى عالم من الروحانيات الجميلة التي يفتقدها لتبعده عن الماديات والملاهي الدنيوية وتنقله الى عالم من الصدق الخالص

ما أحوج الانسان الى عالم من المحاسبة الذاتية مع النفس ليطمئن الى صدق تصرفاته مع نفسه و مع الآخرين

فعلا انها حقيقة يصعب وصف الأجواء والشعور بها ونحن في المسجد الحرام أو المسجد النبوي الشريف.فأي مشاعر ذاتية يمكن أن تصفها ونحن نرى تلك الأجواء الروحانية التى تغلف ذلك المكان الطاهر فتضفي على أجوائه عبقا روحيا ، فيا لها من أجواء يصعب وصفها ، الكل مشغول في مناجاة ربه والكل يدعوا ويتوسل اليه بطريقته الخاصة ، حينما تطأ قدماك أرض الحرم الشريف ، حينما ترفع رأسك لتجد أمامك عالم أخر لم تعهده من قبل! انها مشاعر ذاتية أردت مشاركة الجميع فيها ليشعروا بمدى حاجتهم اليها ، جعل الله قلوبنا بيضاء طاهرة و أدام علينا المشاعر الروحانيه الجميلة في ظل الدين الاسلامي

يا الله

الله

الجلال والعظمة والهيبة والجبروت

مهما رسمنا في جلالك أحرفا ****قدسية تشدوا بها الأرواح

فلأنت أعظم والمعاني كلها ****يارب عند جلالكم تنداح

هذة صورة للكعبة المشرفة من تصويرى الخاص

وهيا بنا لنبدأ الرحله  فكونوا معى

Smile

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تنويه اداري: يختم الموضوع بختم الموضوع المتميز     من قبل الادارة      [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]" />

عدل سابقا من قبل ايمان الساكت في الخميس أكتوبر 19, 2017 6:54 pm عدل 2 مرات

علم بلدك : علم العراق
الاسد

رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص   رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Emptyالإثنين فبراير 24, 2014 8:18 pm

ربي يحفظك و يسهل امورك

و يقبل طوافك و صلاتك صوره رائعه جدا

يسلموا ايديك

رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص   رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Emptyالإثنين فبراير 24, 2014 8:35 pm

بداية الرحله صباح يوم الخميس الموافق 13 فبراير عام 2014

هذة صورة الباص بعد وصولنا لمطار جدة

قد ذهبنا  لمطار القاهرة الساعة السادسة صباحا وصلينا الفجر بالمطار ثم قمنا بعمل أجراءات الجوازات وتحميل الحقائب
 وانتظرنا موعد اقلاع الطائرة وفى تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة سمعنا النداء على رقم رحلتنا لنستعد لركوب الطائرة وذهبنا وركبنا الباص
  الى مكان سلم الطائرة وصعدنا وكانت المضيفات يقفوا على الباب واستقبلونا بالترحيب وساعدونا فى البحث عن ارقام المقاعد المخصصة لكل منا
  وبعدها سمعنا الترحيب من الكابتن قائد الطائرة مع تمنياتة برحله موفقة وسعيدة
   وطلب ربط الاحزمة ومنع التدخين وغلق الموبيلات وتم التزام الجميع وساد الصمت بالطائرة ونحن نشعر بهتزاز صعود الطائرة وبدء الطيران
  وبعدها ببعض الوقت تم توزيع الجرائد ثم وجبه ساخنة وشاى وقهوة وبعدها بوقت تم ربط الاحزمة لهبوط الطائرة لمطار جدة بالسعوديه
 والحمد لله وصلنا لارض جدة

ونزلنا للمطار وجدنا من يستقبلنا من المشرفين على الرحلة من الشركة السياحية التابعة لنا
   واستقبلونا وتوجهنا معهم لركوب الباص للذهاب للمدينة المنورة
    وتحرك الباص فى تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت السعودية ووصلنا فى تمام الساعة الثامنة مساء بعد استراحة مرتين بالطريق

ونزلنا بفندق يسمى ( فندق بهاء الدين ) وهو قريب جداا من الحرم النبوى الشريف

وبعد استلام الحجرات الخاصة بنا ووضع الحقائب ذهبنا للمسجد النبوى الشريف وصلينا المغرب والعشاء هناك

وانتهى اليوم الاول من الرحلة

تابعوا معى اليوم التالى

عدل سابقا من قبل ياسمين الخالد في الإثنين فبراير 24, 2014 11:18 pm عدل 1 مرات

رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص   رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Emptyالإثنين فبراير 24, 2014 8:54 pm

ينادي فؤادي ببرد الرجـاء *ويعلن شوقا جلـيَّ البهـاءْ
إلهيَ فامنُنْ بفيـضِ العطـاء * وداوي الجراح بمسك الشفاءْ
وسالت دموعٌ بوجد الحنينِ *فهاقد تراءت نجوم السمـاءْ
فبيتك ربـي جليـل المقـامِ* يطوفُ المحبُّ به فـي نقـاءْ

اليوم الثانى هو يوم الجمعه الموافق 14 فبراير 2014

ذهبنا لصلاة الفجر الساعة الخامسة صباحا ثم رجعنا الساعة السابعة صباحا لتناول وجبة الافطار بالبوفية المفتوح بالفندق
  ثم استعديت للذهاب للمسجد النبوى الساعة التاسعة لكى احجز مكان لصلاة الجمعه لانو بيكون المسجد فى يوم الجمعه مزدحم جدااا عن اى يوم اخر
     ووصلت للمسجد الساعة التاسعة والنصف تقريبا وجلست اقرأ القران وبدأت من فاتحة الكتاب وبقيت اقرأ القرأن واصلى بين كل جزء بركعتين من صلاة الضحى  حتى جاء وقت صلاة الجمعة واستمعت لخطبة الجمعة وبعد انتهاء شعائر صلاة الجمعة رجعت للفندق واخد قسط من الراحة

ثم ذهبت لصلاة العصر فى تمام الساعة الثالثة عصرا وتابعت قراء القرأن الكريم وانا اعيش مع كلمات الله بالقرأن الكريم

وبعد الصلاة رجعت للفندق ثم استعديت لصلاة المغرب والعشاء بالمسجد فذهبت فى تمام الساعة الخامسة لكى احجز مكان فى وسط الازدحام الشديد
  وبعد انتهاء صلاة العشاء كنت انا انتهيت من قراءة 11 جزء من القراءن على مدار اليوم كله والحمد الله بمنه وكرمة وجودة
 وبعد هذا سمعت النداء والدعوة لدخول الروضة الشريفة
   وطارت نفسى من الفرحة

وقمت على الفور للوقوف فى مكان التجمع النسائى لنستعد لفتح الابواب لدخول الروضة الشريفة وتم فتح الروضة فى تمام الساعة التاسعة

وكانت لحظة لاتنسى ..... الاف من النساء تسير فى اتجاة الروضة الشريفة وكأنهم فى يوم الحشر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وبرغم هذا ازدحام فقد وفقنى الله لصلاة ركعتين بالروضة والسلام على رسول الله صلى الله علية وسلم

والسلام على سيدنا ابو بكر الصديق رضى الله عنة وأرضاه
  والسلام على سيدنا عمر ابن الخطاب رضى الله عنة وارضاه

وبدأت رحلة الخروج من الروضة من وسط الزحام الشديد والحمد لله خرجت بسلام

عدل سابقا من قبل ايمان الساكت في الخميس أكتوبر 19, 2017 7:10 pm عدل 2 مرات

رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص   رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Emptyالإثنين فبراير 24, 2014 9:08 pm

فى اليوم الثالث وهو يوم السبت ذهبنا بعد صلاة الفجر وتناول الافطار الى ركوب الباص للذهاب للمزارات

قمنا بزيارة مسجد ذى القبلتين

ومسجد قباء

وجبل أحد وشاهدنا اثار احداث غزوة احد وأليكم بعض الصور من هذة المزارات الرائعة

ذهبنا اولا لجبل احد

وهذة صورة توضيحية لآحداث غزوة احد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وهذا مكان شهداء احد ومنهم سيد الشهداء حمزة رضى الله عنة عم الرسول صلى الله علية وسلم

وهذا تجمع الزائرين بالمكان

بلد الاقامة : الجزائر
علم بلدك : Algeria الجزائر

رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص   رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Emptyالإثنين فبراير 24, 2014 9:15 pm

هنيئا لك زيارة الاماكن المقدسة والبيت الحرام

تقبل الله منك وجزاك بكل خطوة الاجر والثواب

اللهم لاتحرمنا زيارة بيتك واحبابك والصالحين

____[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]_

رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص   رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Emptyالإثنين فبراير 24, 2014 9:24 pm

ذهبنا لمسجد ذى القبلتين وشاهدناه ونحن داخل الباص لكى لايضيع الوقت منا ونقدر على الذهاب لمسجد قباء والصلاة فية لانو صلاة ركعتين بمسجد قباء تعادل عمرة ان شاء الله

وعند وصول الباص لمسجد قباء بدأنا فى الدخول للمسجد وقمت بتصوير واجهة المسجد اليكم الصور

هذا مكان مدخل للنساء للصلاة بمسجد قباء

هذة صورة من داخل المكان من تصويرى ايضا

وبعد الانتهاء من زيارة مسجد قباء وهو اول مسجد  للمسلمين وصلاة ركعتين فية تعادل أداء عمرة بأذن الله

رجعنا بالباص للفندق فى وقت صلاة الظهر وذهبنا للمسجد النبوى لصلاة الظهر واكملت يومى بين قراءة القرأن واداء الصلاة وقد اكرمنى الله
    بالانتهاء من قراءة  ( 21 ) جزء من القراءن فى هذا اليوم والحمد لله

عدل سابقا من قبل ايمان الساكت في الخميس أكتوبر 19, 2017 7:16 pm عدل 1 مرات

رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص   رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Emptyالإثنين فبراير 24, 2014 9:31 pm

يوم الاحد الموافق 16 فبراير

ذهبت لصلاة الفجر وبعد ان رجعت من المسجد النبوى تناولت الافطار بمطعم الفندق ثم ارتحت بعض الوقت وفى التاسعة ذهبت للمسجد لحجز مكان صلاة الظهر وقمت بصلاة الضحى وقراءة القرأن حتى وقت صلاة الظهر وكان الامام بعد كل صلاة فرض يقوم بصلاة الجنازة على الاموات

وقت قضيت يومى بين صلاة وقراءة قران حتى اكرمنى الله بختم القرأن فى هذا اليوم وكان حسن الختام فى وجودى بالمدينة المنورة
وذهبت لوداع الرسول مع تمنياتى بالعودة وان لايكون هذا اخر عهدى بالمسجد النبوى الشريف وقبر الرسول صلى الله علية وسلم والروضة الشريفة رزقنا الله وأياكم الصلاة فيها مرة اخرى لان هذة البقعة هى روضة من رياض الجنة

رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص   رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Emptyالإثنين فبراير 24, 2014 9:46 pm

فى يوم الاثنين بدأنا لرحلتنا للذهاب لمكة المكرمة وذهبنا لركوب الباص للسفر لمكة المكرمة بعد صلاة الظهر مباشرة
ووصلنا حوالى الساعة العاشرة مساء بعد استراحة ثلاث مرات بالطريق

ووصلنا مكة المكرمة ونزلنا بفندق قريب من الحرم اليكم صورة واجهة الفندق

وبعد استلام الحجرات ووضع الحقائب استرحنا بعض الوقت من التعب من طول الرحلة

ثم بدأنا للذهاب لاداء العمرة لاننا كنا عقدنا نية الاحرام بالطريق بمكان ذى الحليفة

وهو مكان مخصص للقادم من المدينة المنورة

وبدأنا منذ وقت الاحرام بالتلبية

لبيك اللهم لبيك لبيك لاشريك لك لبيك
ان الحمد والنعمة لك والملك لاشريك لك

ما أجملها من كلمات تريح النفس وتسمو بالروح والقلب

ولم نقطع التلبية منذ الاحرام وحتى وصلنا للمسجد الحرام

رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص   رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Emptyالإثنين فبراير 24, 2014 10:03 pm

ووصلنا للمسجد الحرام يلها من لحظات لاتنسى

ثم راينا الكعبة المشرفة

أروح ونفسي تجوب المكـان *ْوأغدو وشوقي بقلبي يثـورْ
إذا طفت بالبيت هبَّ النسيم * ُعليلاً فينعشُ روحي دهـورْ
وزمزمُ ينسـابُ عذبـاً إذا *ظمئتُ فيغشى فؤادي السرورْ
فطوبى لعبـدٍ يلبـي النـداءَ *ويركبُ للبيت صعب البحورْ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وبدأنا بالطواف حول الكعبة المشرفة سبع مرات بين الدعاء والتسبيح والتهليل والتكبير والدموع من الندم على ما ارتكبنا من المعاصى والذنوب والرجاء الى الله ليغفر لنا ويتقبل توبتنا ويغسل حوبتنا ويبدل سيئاتنا حسنات

رأيتُ المطافَ فطافَ الفؤاد *ْوجالَ الهنا في الُّربا والوِهادْ

يحارُ الفؤادُ بوصفِ الشعـور* ويعجزُفي البوحِ سحرُ القريضْ
أتيتُ مريـداً لبـاسَ التُّقـى* وهمِّي دواءٌ لقلـبٍ مريـضْ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هذة صورة الملتزم وقد اكرمنى الله بالوصول الية برغم الازدحام الشديد عندة ولكنها ارادة الله ان استطيع ان اصل الية اضع يدى على باب الملتزم
 لحظة لاانساها طول حياتى وقد بكيت من فرحتى وكنت لااصدق نفسى انى اقف امام باب الملتزم واضع يدى علية هذا من كرم الله وعطاء من الله بلا حدود

وذهبت لحجر اسماعيل لصلاة ركعتين

فنربطُ حبـلَ الـودادِ المتيـن *ِوفي الروحِ يبقى الوفا للرفيقْ

وبعدها ذهبت للصفا والمروة

وانتهيت من العمرة بعد انتهاء اشواط سبعة بين الصفا والمروة

وتمت عمرتى بكرم الله تعالى ورجعت الساعى الرابعة فجرا للفندق وصليت الفجر بالفندق ونمت نوما عميقا
  لانى كنت مرهقة ومتعبة جداا من السفر الطويل ومجهود العمرة بعدة مباشرة

صوره لحمام الحرم

عدل سابقا من قبل ايمان الساكت في الخميس أكتوبر 19, 2017 7:25 pm عدل 2 مرات

رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص   رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Emptyالإثنين فبراير 24, 2014 10:23 pm

فى اليوم الثانى لى بمكة المكرمة وهو يوم الثلاثاء 18 فبراير

ذهبت لصلاة الفجر ثم تناولت وجبة الافطار بمطعم الفندق ثم ذهبت للحرم وقمت بصلاة الضحى وبدأت فى قراءة القران الكريم من فاتحة الكتاب وقرات خمس أجزاء بكرم الله وعطاؤة الذى لاينفد ثم صليت صلاة الظهر جماعة فى الحرم وبعدها صلاة الجنازة ورجعت للفندق للراحة بعض الوقت وتناول الغذاء ثم ذهبت لصلاة العصر ومتابعة قراءة القران  ورجعت مرة اخرى للحرم لصلاة المغرب والعشاء
 وهناك بالحرم قابلت أمراءة جزائرية كانت تجلس بجوارى بالحرم وتعرفت عليها وقالت لى انها عندها بنتين احداهما متزوجة من مصرى يعمل بالجزائر وكان يسكن بجوار مسكنهم وتزوج ابنتها وانها تحب المصريين وكانت تدعو لمصر ان تتجاوز محنتها وتقف مرة اخرى وتستعيد قوتها وتنتصر على اعداء الوطن

وشعرت اننا كعرب نعيش بالحرم كأننا شعب واحد نتكلم لغة واحدة وديننا واحد وشعرت اننا متحابين فى الله لاتفصلنا الحواجز والحدود السياسية
   بل نجتمع على حب الدين وحب الله الواحد الاحد الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد

هذة صوره من مكان مخصص للنساء

من تصويرى الخاص

وقد انتهيت بفضل الله وكرمه من قراءة 18 جزء من القرأ ن  الكريم على مدار هذا اليوم

تابعوا معى بقية الرحله

عدل سابقا من قبل ايمان الساكت في الخميس أكتوبر 19, 2017 7:23 pm عدل 1 مرات

رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص   رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Emptyالإثنين فبراير 24, 2014 10:36 pm

يوم الاربعاء الموافق 19 فبراير

فى هذا اليوم تابعت قرأة القرأن الكريم منذ الصباح بين الصلوات حتى وصلت للجزء 28 بفضل الله تعالى على مدار اليوم

وقد قابلت قبل صلاة العصر امراءة من العراق ( بغداد ) تعرفت عليها وقالت لى انها تحب المصريين جداا وان العراقيين يحبوا المصريين جداا
لان العراقيين لاينسوا وقوف الشعب المصرى معهم فى حربهم ضد ايران وان المصريين لهم مواقف كثيرة مشرفة مع الشعب العراقى
فقلت لها من الطبيعى ان نقف كعرب بجانب بعض لاننا اخوة ووطنا العربى الكبير يجمعنا بلغة واحدة ودين واحد وعادات تكاد تكون متقاربة بعض الشىء
وتكلمنا عن بعض الاكلات المصرية والعراقية وكان حديث جميل بيننا ولن انسى هذة السيدة العراقية التى كانت تدعو لمصر من قلبها

وكانت تقول ان مصر لو كانت فى قوتها الان ما كان حدث لسوريا واليمن والسودان ما حدث من انقسامات وتخريب بكل الدول العربية
وكانت تدعو لمصر باستعادة قوتها وقوة جيشها من اجل انقاذ العرب جميعا
وكنت اقول امين على دعائها

رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص   رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Emptyالإثنين فبراير 24, 2014 10:40 pm

فى يوم الخمس ذهبنا للمزارات

هذا مسجد نمره الذي يقام فيه الصلاه بيوم عرفات

عدل سابقا من قبل ايمان الساكت في الإثنين أكتوبر 23, 2017 7:41 pm عدل 1 مرات

رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص   رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Emptyالإثنين فبراير 24, 2014 10:47 pm

فى يوم الجمعة بعد صلاة الفجر وتناول الافطار والراحة بعض الوقت

ذهبت الساعة التاسعة صباحا للحرم وقمت بختم القرأ نالكريم وصلاة الضحى ثم الاستعداد لشعائر صلاة الجمعة

وبعدها رجعت للفندق ثم ذهبت مرة اخرى لصلاة العصر ثم الذهاب مرة اخرى لصلاة المغرب والعشاء

بعض صور المزارات

عدل سابقا من قبل ايمان الساكت في الخميس أكتوبر 19, 2017 7:28 pm عدل 1 مرات

رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص   رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Emptyالإثنين فبراير 24, 2014 11:02 pm

وفى يوم السبت استيقظت من النوم مبكراا من الساعة الثانية بعد منتصف الليل وذهبت للحرم وبقيت امام الكعبة المشرفة انظر اليها لوداعها
   وانا ادعوا ان لايجعل الله هذا اخر عهدى لزيارة الكعبة المشرفة

وبقيت هكذا حتى صلاة الفجر وبعدها رجعت للفندق لتناول الافطار ثم ركبنا الباص الى مطار جدة لركوب طائرة العودة للقاهرة

وكانت طائرة الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت السعودية

ووصلنا القاهرة الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة

اليكم بعض الصور

هذة صورة الكعبة وانا انظر اليها فى لحظات الوداع

صور لحمام الحرم

وهذه حمامه تقف فى امان داخل الحرم

ثم هذة صورة للطائرة التى كنا فيها للرجوع للقاهرة ونهاية الرحلة الربانية الروحانية التى لاتنسى

عدل سابقا من قبل ايمان الساكت في الإثنين أكتوبر 23, 2017 7:36 pm عدل 2 مرات

رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص   رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Emptyالإثنين فبراير 24, 2014 11:08 pm

يطوف الحجيجُ بجمعٍ مهيب *ٍوأبليس يدبر منهم مغيـظ ْ

نقاط التقييم : 15343
علم بلدك : Saudi السعودية

رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص   رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Emptyالإثنين فبراير 24, 2014 11:41 pm

الاستاذة القديرة // ياسمين الخالد

تقديري

نورة الدوسري

رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص   رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Emptyالإثنين فبراير 24, 2014 11:44 pm

باسند كتب:

واسعدنى مشاركتك الطيبة

وعقبالك ان شاء الله تذهبى لهذة الرحلة الروحانية الجميله

رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص   رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Emptyالإثنين فبراير 24, 2014 11:47 pm

احاسيس كتب:
هنيئا لك زيارة الاماكن المقدسة والبيت الحرام

تقبل الله منك وجزاك بكل خطوة الاجر والثواب

اللهم لاتحرمنا زيارة بيتك واحبابك والصالحين

تشرفت بتواجدك الجميل

واسعدنى مشاركتك الطيبة

وعقبالك ان شاء الله فى رحله روحانية رائعة

رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص   رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Emptyالإثنين فبراير 24, 2014 11:49 pm

نوره الدوسري كتب:

واسعدنى مشاركتك الطيبة الرائعة

وعقبالك ان شاء الله تذهبى لرحلة روحانية تسمو بالنفس والروح

مصطفى الشبوط
صاحب ومؤسس الموقع (رحمة الله عليه )
صاحب ومؤسس الموقع  (رحمة الله عليه )

ذكر
تاريخ التسجيل : 30/11/2007
عدد المشاركات : 17651
نقاط التقييم : 23812
بلد الاقامة : عراقي مقيم بهولندا
علم بلدك : علم العراق

رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص   رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Emptyالثلاثاء فبراير 25, 2014 8:07 pm

الاخت الراقية ياسمين الخالد

بداية الف الحمد لله على سلامتك وعمرة مقبولة باذن الله

احييك على هذا الموضوع الجميل وهذه الرحلة الايمانية الرائعة للغاية

من افضل المواضيع التي قريتها وهي تعتبر مرجع جميل ومتميز لزيارة الاراضي المقدسة في الممكلة العربية السعودية

اسال الله العلي العظيم ان يتقبل منك صالح الاعمال وان يرزقنا الحج والعمرة

نقاط التقييم : 7543
بلد الاقامة : مصر

رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص   رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Emptyالثلاثاء فبراير 25, 2014 8:56 pm

الراقيه " ياسمين الخالد
مبارك لك و شكرا على الصور الجميلة
تحياتى

رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص   رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Emptyالثلاثاء فبراير 25, 2014 9:41 pm

مصطفى الشبوط كتب:

تقبلي مني ارقى التحايا

أخى الفاضل/ مصطفى الشبوط

تشرفت بتواجدك الجميل بمتصفحى المتواضع

وحاولت ان انقل الرحله كما عشتها ولكنى لم استطع نقل المشاعر الجميلة التى شعرت بها هناك
ومشكور اخى الفاضل على ختم التميز للموضوع

وعقبالك ان شاء الله ربنا يكتب لك الحج الاعظم

طابت أوقاتك بكل خير

رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص   رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Emptyالثلاثاء فبراير 25, 2014 9:43 pm

حنين الماضى كتب:

نقاط التقييم : 12875
بلد الاقامة : مصر

رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص   رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Emptyالثلاثاء فبراير 25, 2014 10:06 pm

هنيئا لك زيارة الاماكن المقدسة

صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
» رحلتى لزياره الاهرامات الثلاث مصحوبه بصور من تصويرى الخاص
» قال رسول الله صل الله عليه واله وسلم : إذا قال المؤمن يا الله يقول الله تعالى لبيك عبدي أنا الله فما حاجتك
» بعض الصور لأقصر واسوان من تصويرى جميله يابلدى
» مشاعر بصور مختلفة
» تمارين البار فيكس بصور

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشتياق أسسها الراحل مصطفى الشبوط في يوم الجمعة30نوفمبرعام2007 :: اقسام العالم بين يديك  :: أشتياق ينابيع الابداع الفني للاعضاء -
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المهندس محمد فرج - 123667
رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Vote_rcap1رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Voting_bar1رحلتى الى الله ومشاعر روحانية مصحوبة بصور من تصويرى الخاص Vote_lcap1